تحميل برنامج USB Safely Remove لإزالة الـ USB بكل سهولة وأمان

USB Safely Remove

برنامج USB Safely Remove يسمح لك بإزالة جهاز USB المتصل بجهاز الكمبيوتر عن طريق منفذ اليو أس بي USB بكل سهولة وأمان، حيث أن البرنامج يقوم بالمحافظة على الملفات من الضياع ويعمل على حماية USB من التلف.

عملية إزالة الـ USB مباشرة بدون إطاء أمر للكمبيوتر بإزالته يؤدي إلى إتلاف البيانات المخزنة بداخله، لهذا برنامج يو اس بي سيفلي ريموف يوفر لك طريقة جيدة و ناجعة لحذف و ازالة الـ USB من مدخل اليو أس بي بأمان و سرعة كبيرة.

برنامج USB Safely Remove يوفر لك الحماية من الملفات الضارة والفيروسات التي تدخل الى جهاز الكمبيوتر تلقائيا بعد توصيل لـ USB، كما يعمل البرنامج على إدارة جميع وحدات التخزين الخارجية المتصلة بالجهاز مثل الهاتف النقال و الكارت ميموري و الفلاش ديسك، بحيث يتم إظهارها بترتيب تسلسلي و يمكنك تحديد و إزالة اي جهاز متصل بالكمبيوتر بضغطة زر واحدة و بمستوى أمان عالي.

USB Safely Remove يوفر لك إنشاء عملية تلقائية لنسخ الملفات ونقلها بسرعة كبيرة الى الUSB، كما أن البرنامج يتمتع بواجهة بسيطة وسهلة في الاستخدام يتم عرض ايقونة البرنامج على شريط المهام حتى يمكنك ملاحظة و إدارة جميع وحدات التخزين المحمولة المتصلة بجهاز الكمبيوتر.

صور البرنامج



توافق البرنامج
Win XP - Vista - Win 7 - Win 8 - Win 10

ترخيص البرنامج
تجريبي

تحميل البرنامج
Download: USB Safely Remove 5.3.8.1233 | 5.40 MB


مواضيع ذات صلة

الموضوع التالي
« الموضوع السابق
الموضوع السابق
الموضوع التالي »