تحميل برنامج نورتن انترنت سيكيورتي Norton Internet Security 22.5.0.84 أسرع وأخف حماية من تهديدات ومخاطر الإنترنت

Norton Internet Security

برنامج نورتون انترنت سيكيورتي يوفر أسرع وأخف حماية من تهديدات ومخاطر الإنترنت، إنه الحارس الشخصي لجهاز الكمبيوتر الخاص بك من الفيروسات والهجمات والاختراق أثناء تصفحك للإنترنت، وأهم ما يميز نورتون وجود تقنية الأمن متعدد الطبقات والتي تعمل على توفير الحماية الشاملة التي تساعد على كشف وإزالة التهديدات التي قد تشكل خطراً على جهازك.

Norton Internet Security يقوم بعمل صد منيع ضد هجمات المتطفلين والهاكرز، كما يقوم بحمايتك من ملفات التجسس وأحصنة طروادة والديدان لخبيثة، كما يوفر لك البرنامج حماية متكاملة أثناء عمليات التسوق أون لاين لتجنب سرقة أي معلومات بخصوص الفيزا التي تتسوق بها.


تم تصميم البرنامج من قبل المطورين في شركة سيمانتيك، بحيث أن يكون برنامج Norton Antivirus هو الحل الأكثر فعالية لحماية أجهزة الكمبيوتر من الفيروسات ومخاطر وتهديدات الإنترنت، كما أن نظام الأداء في برنامج نورتون جديد حيث يضمن حماية قوية من شأنها أن لا تبتلع موارد النظام ووتؤثر على الأداء.

  كما تم تحسين نظام الحماية في نورتن ليقدم تقنيات الحماية متعددة الطبقات التي تعمل معا بشكل استباقي لمنع الهجمات وكشف وإزالة التهديدات قبل أن تتمكن من إحداث أي ضرر للكمبيوتر.

صور البرنامج



توافق البرنامج
Win XP - Vista - Win 7 - Win 8 - Win 10

ترخيص البرنامج
تجريبي

تحميل البرنامج
Download: Norton Internet Security 22.5.0.84 | 128.41 MB


مواضيع ذات صلة

الموضوع التالي
« الموضوع السابق
الموضوع السابق
الموضوع التالي »