برنامج حذف فيروس الشورت كت Trojan Remover 6.9.2.2933


Trojan Remover للتخلص من البرمجيات الخبيثة وأحصنة طروادة التي قد تصيب جهازك، كما يساعدك على التخص من الديدان وملفات سباي وير حيث من الممكن أن يكون برنامج مكافحة الفيروسات لديك ليس بالفاعلية التي من خلالها يستطيع القضاء على هذه الفيروسات بشكل فعال، فمن الممكن أن يكتشف برنامج الحماية لديك هذه الفيروسات ولكن إزالتها بشكل جذري قد لا يكون ممكناً.

برنامج Trojan Remover مصمم خصيصاً لتعطيل وإزالة البرامج الضارة دون أن يضطر المستخدم إلى إظهار الفيروسات من خلال إظهار ملفات الويندوز المخفية وملفات الريجيستري.

Trojan Remover يقوم بفحص كافة ملفات النظام وسجلات الويندوز، وجميع الملفات التي يتم إدخالها من خلال الفلاشات USB أو الاسطوانات حيث أن أغلبية البرامج الخبيثة تدخل إلى جهازك من خلال هذه الطرق.

برنامج Trojan Remover يقوم بمسح هذه الفيروسات تلقائياً والتي تتضمن برامج التجسس, أحصنة طروادة, والديدان الخبيثة ثم يقوم بتحذيرك إذا تم العثور على خطر قد يشكل تهديداً لأمن وسلامة جهازك.

يوجد في برنامج Trojan Remover خاصية الفحص السريع Fast Scan لتقوم بمسح أي خطر يتم اكتشافه بصورة تلقائية، كما يمكنك عمل فحص يديوي لجهازك عن بداية تشغيل الجهاز في كل مرة، حيث يقوم البرنامج بعمل فحص سريع وفعال للبحث عن الفيروسات والتهديدات وتدميرها والقضاء عليها.


صور البرنامج


توافق البرنامج
Win XP - Vista - Win 7 - Win 8 - Win 10

ترخيص البرنامج
تجريبي

تحميل البرنامج
Download: Trojan Remover 6.9.2.2933 | 33.6 MB
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 Trojan Remover, برنامج Trojan Remover, تروجان ريموفر, Download Trojan Remover, shortsut delete, حذف فيروس الشورت كت


مواضيع ذات صلة

الموضوع التالي
« الموضوع السابق
الموضوع السابق
الموضوع التالي »