تحميل متصفح تورش 2015 مجانا Download Torch Browser 2015 Free

Torch Browser
Torch Browser
متصفح تورش Torch Browser هو متصفح ويب من المتصفحات الرائعة والتى يتوفر بها مميزات كثيرة يحتاجها المستخدم، فهو متصفح رائع وهو يعطيك سرعة عالية جدا فى تصفح المواقع وتحميل الملفات من الانترنت، ويعتبر البديل القوى لجوجل كروم.

متصفح تورش Torch Browser مفتوح المصدر فهو بذلك مجاني 100 %، كما أنه يجمع كل المميزات والمواصفات التى تتواجد فى جميع المتصفحات مع تحسينات خاصة.

متصفح تورش Torch Browser يمكنك من خلاله تحميل ملفات التورنت، في علامة تبويب جديدة، كما يسمح لط أيضاً بتحميل الفيديو والصوت وجميع الملفات بسرعة عالية، المتصفح بسيط وسهل، كما أن البرنامج يحتوي على ميزة جميلة جدًا وهى مشاركة الصفحة التي تشاهدها بالضغط على زر المشاركة فهو متوافق مع تويتر والفيسبوك.

متصفح تورش Torch Browser يتوفر به ميزات رائعة جداً فبالرغم من أنها كثيرة إلا أنها مجانية، عند التصفح من متصفح تورش Torch تشعر وكأنك تتصفح من الكروم تماماً والكثير منا يعرف مميزات جوجل كروم وسرعة التصفح من خلاله.

يمكنك من خلال متصفح تورش Torch Browser تصفح أكثر من موقع فى وقت واحد بحرية تامة وأمان مؤكد، حيث يوفر لك المتصفح الأمن التام والحماية والشاملة أثناء التصفح فمن الآن وصاعدا لا خوف ولا قلق على خصوصياتك.

معلومات البرنامج & تحميل البرنامج
الناشر: Torch

حجم البرنامج: 2.29 MB

ترخيص البرنامج: Freeware

متطلبات التشغيل: Win 8 / Win 7 / Vista/ XP

تحميل البرنامج: Torch Browser 2015


مواضيع ذات صلة

الموضوع التالي
« الموضوع السابق
الموضوع السابق
الموضوع التالي »