برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield لفتح المواقع المحجوبة

Hotspot Shield

هوت سبوت شيلد هو برنامج يعمل على تأمين إتصالك عند تصفح الإنترنت، كما يساعدك على الوصول للمواقع المحجوبة خارج الولايات المتحدة.

كيف يعمل؟
ينشئ هوت سبوت شيلد شبكة إفتراضية خاصة (إتصالاً آمناً، تختصر عادة إلى VPN ) بين الكمبيوتر الخاص بك وموقع مطورى هوت سبوت شيلد لتأمين إتصالك بالإنترنت, وهو لا يعتمد على مكان، حيث يوجد بالولايات المتحدة الأمريكية مما يجعل المواقع تعتقد أنك موجود بالولايات المتحدة.

يتم عمل البرنامج من خلال تاب إضافى مفتوح فى متصفحك، لذا ليست هناك حاجة لإعداد أى شئ. يشير ترس أحمر وأخضر فى علبة النظام لديك إلى متى يكون هوت سبوت شيلد متصلاً من عدمه. يتم تشفير الشبكة الإفتراضية بتشفير طبقة المقابس الآمنة ذات بت128 لذا يمكنك التصفح بأمان دون القلق من إعتراض الآخرين لبياناتك .

الوصول للمواقع المحجوبة
السبب الرئيسى الذى يجعل المستخدمين يفضلون استخدام هوت سبوت شيلد عن غيره من البرامج هو لأنه يمكنك من مشاهدة المواقع الأمريكية المقصورة عادة على الناس الذين يعيشون داخل الولايات المتحدة الأمريكية، وهذا مفيد بصفة خاصة لمواقع الفيديو مثل هولو أو ملفات الفيديو المقصورة على منطقة معينة فى اليوتيوب.

يعمل هوت سبوت شيلد عادة بشكلٍ جيد جداً. ومع ذلك فهو يدعم الإضافات، وعليك أن تعلم أنه يحاول تركيب شريط أدوات وبالرغم من ذلك يمكنك اختيار عدم فعل ذلك.

يتضمن هوت سبوت شيلد حماية من البرامج الضارة لذا تمتع بتصفح آمن خالي من الفيروسات وبرامج التجسس.

ملحوظة: بريء من استخدام البرنامج في ما يخالف الشريعة الإسلامية.

صور البرنامج



توافق البرنامج
Win XP - Vista - Win 7 - Win 8 - Win 10
 
ترخيص البرنامج
مجاني
 
تحميل البرنامج
Download: Hotspot Shield 3.42 | 9.37 MB
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
هوت سبوت شيلد, تحميل هوت سبوت, تنزيل Hotspot Shield, برنامج Hotspot Shield


مواضيع ذات صلة

الموضوع التالي
« الموضوع السابق
الموضوع السابق
الموضوع التالي »

1 التعليقات:

Write التعليقات