تحميل برنامج سي كلينر 5 | تنزيل Ccleaner


ccleaner
سي كلينر هو الأداة رقم واحد لتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لأنه يحمي خصوصيتك، ويجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أسرع وأكثر أمنا.

برنامج CCleaner
سي كلينر برنامج ذات شهرة واسعة كما أنه موثوق به من قبل الملايين حول العالم، ويرجع ذلك إلى  سهولة الاستخدام، كما يمكنك تنظيف جهازك من الملفات المؤقتة والغير ضرورية بضغطة واحدة.

هل جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل ببطء؟ هل تشعر بأن الجهاز الخاص بك أصبح أكبر سناً ووجب إعادة تجديد حيويته، برنامج
Ccleaner يقوم بالبحث عن الملفات الغير ضرورية والتي تأخذ مساحة على القرص الصلب ثم يقوم بحذفها والتخلص منها ويعيد الى جهازك سرعته ويحسن من أداؤه.

cc5-screen1
معظم مواقع الإنترنت تقوم بتتبع خطواتك اثناء تصفحك لتلك المواقع من خلال ما يسمى بالكوكيز، Ccleaner يوقم بالتخلص من الكوكيز ويعمل على إخفاء آثار تصفحك للإنترنت.

مع كثرة استخدام جهاز الكمبيوتر يحدث العديد من الأخطاء أثناء التشغيل مما يؤدي الى تعطل بعض الإعدادت أو بطء سجل الويندوز الخاص بك، سي كلينر يسيطر على هذه الفوضى ويعمل على تداركها والعمل على حل المشاكل الناتجة عن هذه الفوضى لجعل  جهاز الكمبيوتر الخاص بك أكثر استقرارا.

العديد من برامج الكمبيوتر التي تم تنصيبها على جهازك تعمل في الخلفية مما يؤدي الى استهلاك جزء من الذاكرة بدون أي ائدة، سي كلينر يقوم بتعطيل عمل هذه البرامج لتستمتع بسرعة أفضل وأداء متميز أثناء استخدامك للكمبيوتر.

الناشرPirform
التوافق
Win XP - Vista - Win 7 - Win 8 - Win 10
الحجم6.3 MB
الترخيصمجاني Freeware
التحميلCCleaner 5


مواضيع ذات صلة

أحدث موضوع
الموضوع السابق
الموضوع التالي »