برنامج ادوبي دريم ويفر 13 | Adobe Dreamweaver CC 13.2.1

Adobe Dreamweaver CC
Adobe Dreamweaver CC

نبذة عن البرنامج
برنامج ادوبي دريم ويفر Adobe Dreamweaver هو برنامج متخصص في إنشاء وإدارة مواقع الويب والتعامل معها، كما أن البرنامج مناسب لجميع المستخدمين سواء اللذين يفضلون إنشاء الصفحات بكتابة الكود أو عن طريق استخدام بيئة التصميم المرئية، كما يقدم لك البرنامج مجموعة متقدمة من الأدوات التي تساعدنا على الارتقاء بمستوى خبرتك في تصميم المواقع حيث يمكننا من إضافة الخواص التفاعلية Interactivity.

برنامج Adobe Dreamweaver هو البرنامج الأول في تصميم المواقع حيث يعتبر أهم برامج تطوير الويب حيث تجد فيه مكونات وأدوات CSS وتجد فيه العديد من المزايا ويتكامل البرنامج بشكل قوي مع برامج ادوبي الأخرى.

يعتبر برنامج Adobe Dreamweaver احد أهم البرامج وأقواها في هذا المجال وهو الأداة المثالية لمصممي الويب بحيث يسهل البرنامج عمل الصفحات المعقدة والمترابطة.

برنامج Adobe Dreamweaver متاح لكل من نظامي التشغيل ويندوز وماك، كما تدعم النسخ الحديثة منه العديد من لغات تطوير الويب وإطارات العمل، مثل Javascript, css, asp, .Net, and php، كما أنه يمكن المستخدمين من التصميم والتطوير بكفاءة والحفاظ على المعايير القائمة على المواقع.

برنامج Dreamweaver برنامج سهل الاستخدام وواجهته غنية بالأدوات التي يسهل الوصول إليها واللوحات التي تعطيك تحكما أكبر، وهو من أفضل أدوات تحرير صفحات الويب التي تعمل بتقنية (WYSIWYG ) أي ما تراه هو ما تحصل عليه.

صور البرنامج بعد التنصيب



معلومات البرنامج & تحميل البرنامج
الناشر: Adobe

حجم البرنامج: 272 MB

ترخيص البرنامج: Shareware

متطلبات التشغيل: Win 8 / Win 7 / Vista / XP

تحميل البرنامج: Adobe Dreamweaver CC 13.2.1


مواضيع ذات صلة

الموضوع التالي
« الموضوع السابق
الموضوع السابق
الموضوع التالي »