تحميل برنامج كاسبر سكاي انترنت سيكيورتي 2015 | كاسبر سكاي انترنت سيكيورتي 15 | Download Kaspersky Internet Security 2015

Kaspersky Internet Security
Kaspersky Internet Security
برنامج كاسبر سكاي انترنت سيكيورتي Kaspersky Internet Security يتكون من مجموعة من طبقات الحماية، بما في ذلك مكافحة رسائل البريد الإلكتروني المزعج، وحماية الخصوصية وتوفير الرقابة الأبوية على جهازك.

تستغرق عملية التثبيت في برنامج Kaspersky Internet Security بعض الوقت ولكي تستطيع تشغيل البرنامج بشكل صحيح يجب علك إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بعد تشغيل جهاز الكمبيوتر ستجد واجهة البرنامج خفيفة وسهلة التحكم، كما يوجد إختصارات لجميع ميزات التطبيق.

كاسبر سكاي انترنت سيكيورتي يقوم بحماية الهوية الرقمية الخاصة بك أثناء الشراء عبر الإنترنت وخلال التعامل بالفيزا في مواقع التسوق من خلال خاصية المال الآمن، بحيث يوفر لك بيئة مصرفية آمنة عبر الإنترنت خالية من الغش ومحاولات السرقة.

يوفر لك البرنامج ميزة الرقابة الأبوية التي من خلالها تستطيع السيطرة على الوقت الذي يقضيه أطفالك على الكمبيوتر بالإضافة إلى ذلك يمكنك وضع قيود على جلسات التراسل الفوري من خلال التحكم في إعدادات البرنامج.

عموماً برنامج Kaspersky Internet Security كاسبر سكاي انترنت سيكيوتري هو الخيار الأضمن والأمثل للمتسخدمين الذي لديهم نشاطات كثير على الإنترنت، حيث يقوم البرنامج بتوفير مجموعة كبيرة من أدوات الحماية من البرمجيات الخبيثة وعمليات الهاكرز والتسلل عبر الإنترنت.

صور البرنامج بعد التنصيب

معلومات البرنامج & تحميل البرنامج
الناشر: Kaspersky Labs.

حجم البرنامج: 162 MB

ترخيص البرنامج: Shareware $79.95

متطلبات التشغيل: Win 8 / Win 7 / Vista/ XP

تحميل البرنامج: Kaspersky Internet Security 2015 15.0.0.463


مواضيع ذات صلة

الموضوع التالي
« الموضوع السابق
الموضوع السابق
الموضوع التالي »