تحميل برنامج تصوير وتسجيل الفيديو Movavi Screen Capture Studio 6.2.1 من شاشة سطح المكتب

Movavi Screen Capture Studio

برنامج Movavi Screen Capture Studio لتصوير وتسجيل الفيديو من شاشة سطح مكتب جهاز الكمبيوتر وعمل مونتاج للفيديو، حيث يمكنك تسجيل الفيديو بدقة عالية.

Movavi Screen Capture Studio يمكنك من تحديد منطقة ما ورسم إطار على شاشة سطح المكتب لتصوير الفيديو ضمن حدود الاطار، كما يمكنك إضافة تأثير الصوت على مؤشر الفأرة وتسجيل صوت نقرات الماوس.

Movavi Screen Capture Studio يتمتع بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، حيث يمكنك بطريقة مرنة من تحديد أبعاد وقياسات الاطار والبدء في تصوير وتسجيل الفيديو من شاشة الكمبيوتر بالضغط على زر تسجيل (REC)، كما يمكنك ضبط المايكروفون وإعدادات الصوت من أجل تسجيل الفيديو مع الصوت، كما تستطيع الدخول الى إعدادات البرنامج وتحديد صيغة وجودة الفيديو والصوت.

برنامج Movavi Screen Capture Studio يعمل على تسجيل الفيديو من شاشة الكمبيوتر وضغطه و حفظه على الجهاز بعدة صيغ مثل صيغة MP4 و AVI و FLV و MPEG، بعد الإنتهاء من تصوير وتسجيل الفيديو يمكنك نقل الفيديو الى محرر متقدم يوفره لك البرنامج لضبط مونتاج الفيديو و تعديلع حسب رغبتك.

كما أن برنامج Movavi Screen Capture Studio يسمح لك بتصوير وإلتقاط الصور من شاشة الكمبيوتر، بحيث يمكنك تصوير النوافذ النشطة على سطح المكتب و تصوير كامل الشاشة بضغطة زر واحدة.

برنامج Movavi Screen Capture Studio يمكنك استخدامه في تسجيل الشروحات على الكمبيوتر بالفيديو وإعادة تحرير الفيديو و رفعه على موقع اليويتوب أو مشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي.

صور البرنامج




توافق البرنامج
Win XP - Vista - Win 7 - Win 8 - Win 10

ترخيص البرنامج
تجريبي

تحميل البرنامج
Download: Movavi Screen Capture Studio 6.2.1 | 109.73 MB


مواضيع ذات صلة

الموضوع التالي
« الموضوع السابق
الموضوع السابق
الموضوع التالي »