تحميل برنامج بت ديفندر توتال سيكيورتي 2015 | Download BitDefender Total Security 2015 Build 18.12.0.958

Bitdefender Total Security 2015
Bitdefender Total Security 2015

نبذة عن البرنامج
برنامج بت ديفندر توتال سكيورتي Bitdefender Total Security هو عبارة عن حزمة متكاملة لحماية النظام من أي خطر يهدده، وتحتوي هذه الحزمة على برنامج أنتي فيروس وجدار ناري وأداة للنسخ الاحتياطي وأداة تحكم بالشبكة وأكثر من ذلك.

يتميز برنامج بت ديفندر توتال سكيورتي Bitdefender Total Security بمجموعة رائعة من البرامج والأدوات التي تزود النظام بحماية شاملة ضد أي تهديد.

برنامج Bitdefender Total Security ذات واجهة جذابة وسهلة الاستخدام، ويستطيع أي مستخدم التعامل معها سواء كان مبتدئ أو محترف، وذلك بسبب وجود خاصية AutoPilot الذي تبسط عمل البرنامج.

إذا كان المستخدم من هواة التعمق في برامج الحماية فإنه سيجد في برنامج Bitdefender Total Security إعدادات وخيارات متميزة تعمل على تدعيم الحزمة بشكل عام أو بشكل متقدم ويمكن التحكم بها عن طريق التنقل بين علامات التبويب المختلفة.

بالنسبة لأدوات برنامج Bitdefender Total Security فإنها تقوم بتزويد الكمبيوتر بكل أنواع الحماية والأمان من البسيطة مثل تفحص الملفات المحملة من الانترنت إلى المتقدمة مثل الحماية الشاملة للنظام، وتشمل الحزمة على حماية تلقائية وخيارات الجدار الناري المتقدمة، وحماية الهوية وحماية الخصوصية.

ملحوظة هامة: يجب أن يتم حذف أي برنامج مضاد للفيروسات عند تنصيب حزمة بت ديفندر توتال سكيورتي لأنه من الممكن أن يتعارض مع عملها.

صور البرنامج بعد التنصيب

معلومات البرنامج & تحميل البرنامج
الناشر: BitDefender

حجم البرنامج: 353 MB

ترخيص البرنامج: Shareware $49.95

متطلبات التشغيل: Win 8 / Win 7 / Vista/ XP

تحميل البرنامج: BitDefender Total Security 2015 Build 18.12.0.958


مواضيع ذات صلة

الموضوع التالي
« الموضوع السابق
الموضوع السابق
الموضوع التالي »