تحميل برنامج بايدو بي سي فاستر Baidu PC Faster 5.1.3.124809

Baidu PC Faster

Baidu PC Faster يساعدك على تحسين أداء نظام التشغيل ويندوز وتسريع جهاز الكمبيوتر، كما يمكنك تنظيف جهاز الكمبيوتر من الملفات الغير مرغوب فيها مثل الملفات المؤقتة ومخلفات متصفح الانترنت ومخلفات البرامج، كما يمكنك مسح أثار تصفحك للأنترنت للمزيد من الخصوصية على جهاز الكمبيوتر.

برنامج بايدو بي سي فاستر يتيح لك تصليح وصيانة النظام والعمل على صيانة سجل الويندوز الريجستري وتصليحه من الاخطاء و تنظيف الريجستري من مخلفات البرامج، و هذا يزيد من سرعة أداء النظام بشكل عام، كما يمكنك من خلال البرنامج تصليح ملفات DLL  و تصليح إختصارات البرامج على سطح المكتب والعمل على تصليح المسارات الغير صالحة لمختلف أنواع الملفات.

Baidu PC Faster يسمحك لك بتحميل جميع التحديثات الخاصة بنظام ويندوز، من أجل المحافظة على أداء جيد لنظام التشغيل، أيضاً يمكنك التحكم الكامل في برامج بدأ التشغيل التي تبدأ مع بداية إقلاع نظام الويندوز، و هذه العملية تزيد من سرعة إقلاع نظام التشغيل لديك.
بايدو بي سي فاستر يتمتع بواجهة جميلة وسهلة الاستخدام تتيح لك من خلالها الوصول الى جميع وظائف البرنامج لتحسين أداء النظام و تسرع جهاز الكمبيوتر و الانترنت.

صور البرنامج


توافق البرنامج
Win XP - Vista - Win 7 - Win 8 - Win 10
 
ترخيص البرنامج
مجاني
 
تحميل البرنامج
Download: Baidu PC Faster 5.1.3.124809 | 25.6 MB


مواضيع ذات صلة

الموضوع التالي
« الموضوع السابق
الموضوع السابق
الموضوع التالي »